من نحن

مقر شركة الإقتصاد القابضة في الرياض ، لديها 3 مكاتب رئيسية تعمل بكامل طاقتها في
الرياض وجدة والخبر لتقديم الاستشارات والدعم في كل من المبيعات و
الخدمات. مدعوم بفريق يضم أكثر من 250 متخصصًا في الصناعة وموظفين مؤهلين ،
تقدم شركة الاقتصاد اليوم خدماتها لأكثر من 15000 عميل من جميع قطاعات السوق في الشرق الأوسط
المملكة لتشمل الهيئات الحكومية والوزارات والدفاع والإنشاءات الكبرى و
شركات المقاولات والبنوك والنفط والغاز والجامعات والمدارس والجرافيك واللافتات
الأسواق ومكاتب نسخ الوظائف وما إلى ذلك …

الشركاء السابقون

قصتنا

تأسست شركة الاقتصاد القابضة في عام 1966 من قبل عبد الله با مقدم ، وعلى مدار الـ 48 عامًا الماضية ، اكتسبت شركة الاقتصاد القابضة حضورًا يحسد عليه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يعود السبب الرئيسي لهذا الإنجاز إلى الحوكمة القوية للإدارة ، والتركيز على القيم التي تتمحور حول العملاء والإيمان الذي أعطاهم عملائنا الكرام.

تاريخنا

تتمتع الشركة بعلاقة طويلة من التاريخ لأكثر من 48 عامًا ، مع واحدة من العالم
رواد نظم إدارة الوثائق – Océ Technologies، B.V.، هولندا. ال
لقد كانت الشراكة ناجحة منذ العديد من المنظمات الكبرى في المملكة
الاستمرار في أن نكون المستخدمين الراضين عن منتجات وحلول وخدمات Océ.

خلفية الشركة

تأسست عام 1966 كبائع تجزئة للأثاث المكتبي عالي الجودة. في وقت لاحق ، تم إنشاء قسم جديد ، قسم الآلات ، للتركيز على المعدات المكتبية ، وبيئات الطباعة ذات الأشكال العريضة ، وحلول إدارة المستندات الإلكترونية. اكتسبت شركة الاقتصاد سمعة طيبة كمزود محترف وديناميكي لحلول الطباعة مع سجل حافل ومثير للإعجاب لنمو الأعمال.

يقع المقر الرئيسي في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، الإقتصاد هو المزود الأول للمنتجات والخدمات المطلوبة للعملاء على الصعيد الوطني ، لبناء البنية التحتية لتكنولوجيا الطباعة الخاصة بهم. إن السجل الحافل لشركة الاقتصاد هو نتيجة التركيز المستمر على تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء. تضع شركة الاقتصاد نفسها بشكل فريد كشريك قابل للحياة مفضل للموردين والعملاء.

مهمتنا

شركة الإقتصاد القابضة هي مركز حلول طباعة شامل يترجم تقنيات الطباعة المتطورة إلى حلول أعمال قابلة للتطبيق. تتمثل رؤيتنا في توفير حلول إدارة المستندات الكاملة وتعزيز ريادتنا في أسواق CAD والفنون الرسومية.

رؤيتنا

العملاء هم محور التركيز المطلق للاقتصاد. تلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم هي المقاييس والمبادئ التوجيهية الأساسية لنجاح الاقتصاد.

أهدافنا

حددت مجموعة الاقتصاد الأهداف التالية. لإضافة قيمة للعملاء من خلال توقع وتحديد متطلبات الطباعة الخاصة بهم ، وتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة ، من خلال خدمات فعالة وفعالة. الاستمرار في التركيز على تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء بعروضها.

en_USEnglish